الخميس، 29 أغسطس 2013

نائب محافظ ميسان يزور مديرية حماية المنشأة




_ بقلم _ جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد
العالميه في جمهورية العراق


ضمن متابعة الميدانية لدوائر الدولة تفقد الأستاذ ناظم كاطع رسن ألساعدي النائب لمحافظ ميسان مديرية حماية المنشأة والتقى بمدير شرطة حماية المنشأة وعدد من منتسبي مديرية المنشأة وناقش الاستاذ الساعدي مع كادر مديرية حماية المنشأة الوضع الأمني في المحافظة وتم مناقشة مسائل ونشر بعض الإعداد والمنتسبين في النقاط والمراكز المهمة والحساسة .
حيث حث جميع إفراد حماية المنشأة على ضرورة الوعي الأمني لتوفير لحماية المناسبة لمنشأة الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وبالتعاون . كما اوصى بالتعاون الكامل مع المواطنين ورجال حماية المنشأة واخذ الحيطة والحذر وعدم السماح للإرهاب بالتسلل إلى المواقع والأهداف الحيوية . وفي ختام زيارته وجه بضرورة ان يكون الحس الوطني هو الغالب لكل جميع إفراد حماية المنشأة والضباط بالتعاون الكامل مع اي معلومة بجدية وزيارة ميدانية لكل الأهداف التي تقع ضمن قاطع المسؤولية من قبل ضباط المديرية وإعطاء بعناصر الأقسام لمديرية من قبل المدير والضباط .

من جانب اخر

وتواصلا مع ما يطرحه ابناء محافظ ميسان تفقد الأستاذ الساعدي حي السلام (منطقة الشيشان) واطلع على التجاوزات في هذا الحي ومنها تحول بعض الدور السكنية الى حظائر لتربية المواشي والحيوانات الأليفة.
وأمر بضرورة تقديم الخدمات البلدية والخدمية وخاصة المعطلة في هذه الفترة لأبناء هذا الحي وحث مسؤول القاطع البلدي على متابعة تلك الإعمال كما وجه مدير بلدية العمارة الى ضرورة الإسراع بتبليط الشارع الرئيسي لهذا الحي والذي يربط الحي والمناطق الأخرى وكذلك الشوارع الفرعية .

ومن ضمن المنهاج للعمل اليومي الذي يطلع به نائب محافظ ميسان اطلع على أهم المشاكل والمعوقات التي تواجها مديرية خزينة العمارة وناقش مع مديرة دائرة خزينة ميسان السبل الكفيلة بمعالجة تلك المشاكل والمعوقات وإيجاد الحلول الناجعة لها.
حيث عرضت مديرية خزينة ميسان على نائب المحافظ حاجة المديرية لإضافة بعض الانشأت لغرض تسهيل عمل تلك الدائرة وقد وعد نائب المحافظ بالاهتمام بهذه المسألة ومعالجتها بأسرع وقت.

وكذلك التقى بالسيد حيدر المولى مدير رياضة وشباب ميسان حيث تفقد أقسام المديرية واطلع على حجم المهام والعمل الجاد الذي تقدمه مديرية الرياضة والشباب لدعم لحركة الشبابية وضمان مستقبل أفضل لشباب المحافظة .

ومن ضمن متابعة المشاريع الخدمية في المحافظة تفقد الأستاذ الساعدي مشروع إنشاء شبكة المجاري في منطقة المحمودية والصابنجية والسرية والسراي واطلع على المعوقات وأمر بتذليل كافة الصعاب ومن اجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين وقبل حلول فصل الشتاء وبما يناسب وحجم الحاجة الماسة لمدينة العمارة بهذه المشاريع الخدمية التي تخدم اهم إحياء العمارة القديمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق