الجمعة، 23 أغسطس 2013

اعتقال “وزير المالية” في دولة العراق الاسلامية اثناء دخوله من سوريا بوثائق مزورة

الرئيسية / البرقية العالمية / اعتقال “وزير المالية” في دولة العراق الاسلامية اثناء دخوله من سوريا بوثائق مزورة

نشرت بواسطة:amira rougui في البرقية العالمية  0 0 زيارة

1185314_1409489802605438_805312199_n
جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد
العالميه في جمهورية العراق
أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الجزيرة، اليوم الجمعة، بأن قوة أمنية تمكنت من اعتقال (وزير المالية بدولة العراق الاسلامية) اثناء محاولته الدخول من سوريا الى العراق عبر منفذ الوليد غرب الانبار، (مركزها الرمادي 110كم غرب بغداد).
وقال المصدر إن “قوات الجزيرة في قضاء القائم غرب الانبار تمكنت، عصر اليوم، من اعتقال وزير المالية ما يعرف بدولة العراق الاسلامية اثناء دخوله للعراق قادما من سوريا بوثائق مزورة”.
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن ” المطلوب تمكن من العبور من منفذ الوليد من الجانب السوري”، مستدركا “لكن تم اعتقاله من قبل القوات الامنية العراقية في منفذ الوليد في قضاء القائم قبل عبوره وهروبه”.
ولفت المصدر الى أن “معلومات استخبارية وامنية دقيقة مكنتهم من اعتقال وزير المالية”، ولم يكشف عن اسم وزير المالية المعتقل لـ “دواعي امنية”، مكتفيا بالقول أنه “متورط بعمليات مسلحة وارتكاب اعمال عنف في الانبار خلال السنوات الماضية”.
وتشهد محافظة الأنبار منذ حادثة اقتحام ساحة الاعتصام في الحويجة في 23 نيسان 2013 اشتباكات بين مجموعات مسلحة وقوات الجيش والشرطة معظمها تركز في مناطق شمال الفلوجة وجنوبيها وبعض مناطق الرمادي وقضائي الرطبة والقائم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق