السبت، 24 أغسطس 2013

قيادة فرقة المشاة الالية العاشرة تقوم بنصب سيطرات نموذجية لاحكام السيطرة على مداخل محافظة ميسان لكشف العجلات المفخخة والارهابيين

الرئيسية / البرقية العالمية / قيادة فرقة المشاة الالية العاشرة تقوم بنصب سيطرات نموذجية لاحكام السيطرة على مداخل محافظة ميسان لكشف العجلات المفخخة والارهابيين

نشرت بواسطة:amira rougui في البرقية العالمية  0 0 زيارة

1208607_1409742422580176_1832539402_n
جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد
العالميه في جمهورية العراق
اكدت قيادة فرقة المشاة الالية العاشرة على تحويل السيطرات التابعة لها في مداخل المحافظة الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية الى سيطرات نموذجية للكشف عن العجلات المفخخة والإرهابيين والمطلوبين الذين يحاولون الدخول الى المحافظة وتنفيذ العمليات الارهابية وزعزعة الوضع الامني.
وقال الناطق الرسمي باسم ادارة عمليات محافظة ميسان مهند حميد الهاشمي ان قيادة الفرقة العاشرة حولت سيطراتها الى سيطرات نموذجية من خلال نصب الكاميرات وتواجد قوات الجيش ومنتسبي مديرية المرور والجنسية و الاجهزة الاستخباراتية لاحكام السيطرة على مداخل المحافظة لمنع الإرهابيين وكل من تسوله له نفسه للعبث بامننا من دخول محافظة ميسان ,حيث ان كل عجلة تدخل للمحافظة يتم تصويرها والتأكد من عائديتها والاشخاص الذين يستقلونها من خلال الحاسبة الالكترونية الموجدة في كل سيطرة والتي تتوفر فيها قاعدة معلومات عن العجلات المسروقة والاشخاص المطلوبين بالاضافة الى وجود جهاز الايدي لكشف المتفجرات لفحص العجلات .
واضاف ان قائد الفرقة ومعاونيه يشرفون شخصيا على هذه السيطرات وعملها ,حيث انها حققت نتائج متميزة من خلال حجز العديد من العجلات المسروقة والتي لا تحمل اوارقا رسمية وكذلك تم اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء خلال مرورهم بسيطرة علي الغربي شمال المحافظة وسيطرة ابو خلخال التي تقع جنوب محافظة ميسان.
واكد ان القوات الامنية تبذل جهود كبيرة لتوفير الاجواء الامنة وكذلك من اجل القاء القبض على الارهابيين الذين قاموا بتفجير عجلتين مفخختين وسط شارع دجلة في مركز المحافظة والتي راح ضحيتها شهيدين وسقوط (42) جريح.
واوضح ان قوات الجيش والشرطة والاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد كل من يتجاوز على القانون ويحاول زعزعة الوضع الامني في ميسان.
ودعا الهاشمي المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن الحالات المشبوهة والمطلوبين وكل امر يشعرون بانه يوثر على امن المحافظة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق