بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

الاثنين، 15 يوليو، 2013

علي دواي لازم محافظ ميسان يفوز بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم لعام 2013







جمال الموسوي \\مدير مكتب \\البرقية التونسية والموعد الجديد  \\بالعراق
أعلن الدكتور محمد محمود الجمسي الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية والمدير الاقليمي لكلية ولدنبرج الدولية- عن أسماء الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013.
وجاء في البيان الصحفي الذي نشرته / PNN / : أن علي دواي لازم محافظ ميسان فاز بوسام التميز في مجال التنمية بعد ترشيحه من قبل المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية لخوض التنافس مع عدد من الشخصيات المعروفة على مستوى العالم عبر استفتاء عالمي كبير.
وبين البيان : أن هذا الحدث الضخم نظم من قبل المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية وعبر أقامة استفتاء عالمي.
واوضح : أن قائمة المتميزين شملت مختلف المجالات السياسية والثقافية والإعلامية و الفن والموسيقى والسينما والمسرح و حقوق الأنسان والتنمية والرياضة والمفكرين و العلماء وغيرها من المجالات.
ومن الجدير بالذكر أن المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية يُعد من كبرى المنظمات الرائدة على المستوى العالمي؛ حيث يتسع نطاق عمله ليشمل العديد من المجالات السياسية والقانونية والاقتصادية والاجتماعية، كما أنه يولي اهتماماً خاصًا بحقوق الإنسان وسبل تدعيمها والدفاع عنها. وفيما يتعلق بالتحكيم، فالمجلس على دراية تامة بأهمية تلك المنظومة فيسعى إلى تعزيزها وأيضاً دعم القائمين عليها. وفيما يخص الدراسات السياسية والاستراتيجية، فيسعى المجلس وراء تكوين رؤية سياسية واضحة ودراسات وافية خصوصا حول بؤر الصراع.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق