الأربعاء، 24 يوليو 2013

خادم بغداد يبحث مع السفير الفرنسي دخول شركات فرنسية للعاصمة لتنفيذ المشاريع الاستثمارية مستقبلاً







جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد العالميه في جمهورية العراق

بحث خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي مع السفير الفرنسي في العراق السيد دني غوير دخول شركات فرنسية لتنفيذ مشاريع انشاء المستشفيات في العاصمة بغداد للفترة المقبلة .

وناقش التميمي خلال استقباله السفير الفرنسي في العراق السيد دني غوير بمكتبه بديوان المحافظة اليوم الثلاثاء في بيان اورده مكتبه الاعلامي " ان محافظة بغداد لديها مشاريع مهمة وعملاقة بالجانب الصحي تتمثل بانشاء ثلاثة مستشفيات كبيرة ومتخصصة في مناطق الحرية والفضيلية والشعب بواقع 800 سرير لمجموع اعداد الاسرة في هذه المستشفيات , منوها الى ان المحافظة تعمل على اختيار شركات كفوءة وتمتلك خبرة كافية في مجال انشاء المستشفيات والمؤسسات الصحية ".

ورحب السيد المحافظ بدخول شركات فرنسية الى العاصمة بغداد من اجل تنفيذ مشاريع استثمارية خلال المرحلة المقبلة , اذ ان الانظار تتجه الان الى التصاميم الفرنسية في انشاء هيكلية هذه المستشفيات .

من جهته اعرب السفير الفرنسي في العراق السيد دني غوير عن سعادته بأختيار السيد المحافظ علي محسن التميمي بمنصب المحافظ , متمنيا التوفيق في مهام المحافظ والتي اوكلت اليه للنهوض بالعاصمة .

ودعا السفير محافظ بغداد الى التعاون والتنسيق بين حكومة فرنسا ومحافظة بغداد , منوها الى ان فرنسا تلتزم بالوقوف الى جانب العراق في جهوده التي يبذلها لاعادة البناء والنمو الاقتصادي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق