الأحد، 28 يوليو 2013

الوفاق: المعارضة تسعى لحل ملف المعتقلات






جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد العالميه في جمهورية العراق

رئيسة دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق أحلام الخزاعي أكدت رئيسة دائرة شؤون المرأة بجمعية "الوفاق الوطني الاسلامية" المعارضة في البحرين أحلام الخزاعي أن ملف معتقلات الرأي من أهم الملفات المطروحة التي تتبناها الجمعيات السياسية المعارضة وتسعى لحلها. وافاد المصدر امس السبت ان الخزاعي قالت "ان المعارضة تعمل في كافة المجالات السياسية والحقوقية والدبلوماسية وتبذل جهودا واسعة في التواصل مع المنظمات العالمية لإيصال قضية المعتقلات والدفاع عن حقوقهن".

واشارت خلال اللقاء المفتوح مع نساء قرية النعيم إلى أهمية الدور الذي تلعبه المرأة البحرينية في الثورة التي استطاعت إثبات قدرتها على التغيير بحفاظها على هويتها المشرفة رغم ما تعرضت له من انتهاكات".

واضافت موجهة خطابها إلى المرأة البحرينية: "جميل أن تكوني قوية بمنطقك وبفكرك، والأجمل أن تحافظي على هويتك".

من جهة اخرى، اوضحت الخزاعي بشان تظاهرات حركة تمرد المزمع إقامتها في ١٤ أغسطس القادم "توجد لدينا كمعارضة استراتيجية وهي السلمية، فنحن مع كل التحركات ما دامت تلتزم بالسلمية بما في ذلك حركة تمرد".

ولفتت الى تمسك الجمعيات السياسية المعارضة بوثيقة المنامة كونها تشكل طريقا للحل الأمثل للوضع البحريني.

وشددت الخزاعي على أهمية استمرار الحراك من أجل بقاء الثورة بقولها "إن تراجع الشعب في هذه المرحلة يعتبر انتحار، وما دام الظلم مستمر فالثورة ستستمر ولن تتوقف حتى تحقيق المطالب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق