الأربعاء، 31 يوليو 2013

بالفيديو : مخيون يفضح مرسي والإخوان وينصر السيسي و اسرار مقابلة مرسي بالإسلاميين ليلة 30 يونيو





  _الموعد الجديد العالمية _متابعة _ احمد بن مراد

أكد يونس مخيون، رئيس حزب النور أن الرئيس محمد مرسي، رفض مبادرة من الفريق أول عبدالفتاح السيسي لم تكن تتضمن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ولا عزل ولا أي شيء من هذا القبيل، وأن "مرسي" قلل من التظاهرات التي ستخرج في 30 يونيو.
وقال مخيون، في تصريحات له على قناة "روتانا مصرية"، إنه تلقى دعوة من الرئيس، يوم 29 يونيو، حيث كان الاجتماع بالأحزاب الإسلامية، وعرض الرئيس علينا مبادرة السيسي، إلا أنها وجدت رفضًا من جميع قيادات الأحزاب التي تواجدت.
وأضاف: "كان أول من تكلم هو محمد سعد الكتاتني، وقال: "لا تلتفت أنت بعد خطابك الأخير (والذي كان يوم الأربعاء، 26 ـ 6) الشعب كله أصبح معك، ومؤيد لك مائة في المائة، ومظاهرات يوم 30 هتعدي زيها زي أي مظاهرة، ولو أنك استجبت سيطالبون بمطالب أخرى."
وتابع: "رئيس حزب إسلامي آخر قال "السيسي ماله ومال المبادرات".
وقال مخيون: "تحدثت وأكدت أن أتباع نظام مبارك بدأوا يحركون الشارع، وهذا نتيجة خطأ في إدارة البلاد يجب إصلاحه.. لكن لم يلتفت إلى كلامنا وبعث رسالة للسيسي برفض هذه المبادرة".
وأضاف: جاء يوم 30 يونيو ووجدنا الناس خرجت بأعداد مهولة أكثر من 25 يناير، وخرج الناس في القرى والمراكز فيما يشبه ثورة 19.. وتواصلنا مع الرئاسة فردت وقالت: الأمر تحت السيطرة واتصلنا بأكثر من حزب إسلامي فأكدوا أنه لا مشاكل والأمر سينتهي واللي خرجوا شوية عيال وأطفال شوارع وشوية وهيروحوا.. تعاملوا بنفس منطق مبارك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق