الأحد، 28 يوليو 2013

يا للعاار يا نهضة , العار فقط للاخوان الخونة ,,,منتهكي العرض والارض والدين ؟؟؟





عودة مجاهدات النكاح حوامل تشعل موجة من الغضب ضد الإسلاميين في تونس


‏‎Eid Eid Eid‎‏__ مراسل الموعد الجديد العالمية 

بالرغم من أن فتوي الشيخ العريفي وغيره من شيوخ الوهابية كانت موجودة علي الانترنت ، بدعوة بنات المسلمين للجهاد في سوريا جهاد المناكحة، وتقديم أنفسهن للمجاهدين في سوريا ليمارسن معهن الجنس لمتعة الإرهابيين الذين أسموهم بالمجاهدين، إلا ان التيار الإسلامي كان ينكر هذه الفتوي، وتشهد هذه الايام موجة من الغضب فمع عودة التونسيات اللائي سافرن إلى سوريا من أجل جهاد النكاح “حوامل” فجرت ضجة كبيرة داخل المجتمع التونسى.
وقالت صحيفة ” ألجري باتريوتيك ” الجزائرية، أن هؤلاء النسوة الذين ذهبوا لسوريا عن طريق جماعات إسلامية متطرفة من أجل جهاد النكاح عادوا إلى تونس حوامل، مضيفة، المصيبة الأن من سيكون أب هؤلاء الأطفال غير الشرعين.
وأوضحت الصحيفة، أن هؤلاء النسوة أصبحن في مأزق، وأنهن سيحملن تبعات أعمالهن إلى أطفالهم بسبب هذا النوع الجديد من الجهاد الذي لم نسمع عنه مسبقا، موضحة أن هؤلاء الأطفال لن يعرف أسم أبائهم، فهذه ممارسات خارج الزواج، وأن هذه القضية أصبحت تؤرق السلطات التونسية.
ويأتى أغلب الفتيات من أحياء شعبية وتم تجنيدهم عبر جمعيات دينية من أجل إمتاع الغرائز الجنسية للمجاهدين في سوريا، كما أن عدد التونسيات اللائي ارسلن إلى سوريا مدهش، وذلك حسب صحيفة الصباح التونسية. هذا وقد أثارت عودتهن حوامل موجه من السخط الشعبي والغضب ضد التيار الإسلامي بصفة عامي وإسلاميين تونس بصفة خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق