الأربعاء، 10 يونيو 2015

عبد الفتاح السيسي

افتتاحية رئيسة التحرير – انا مع الحق ..و انا مع الرئيس المصري المحترم جدا (عبد الفتاح السيسي)

 افتتاحية رئيسة التحرير

– رئيسة مجلس الادارة ورئيسة التحرير لوكالة انباء البرقية التونسية وجريدة الموعد الجديد العالمية الورقية والالكترونية -الاعلامية الاستاذة – أميرة الرويقي –

انا مع الحق ..و انا مع الرئيس المصري المحترم جدا (عبد الفتاح السيسي)

عبد الفتاح السيسي

نحن نخترع الصباحات ايها الدواعش وانتم ماذا تخترعون ؟؟؟ الات الدمار؟؟ سياتي يوم وينقلب السحر على الساحر لا تقلقوا كثيرا وان شاء الله المنتصرون عليكم


انا مع من يناصرون وينتصرون للحق وأرى الرئيس المصري المحترم عبد الفتاح السيسي مع الحق وضد الظلاميين والدواعش المجرمين أينما كانوا يخربون البلاد ويقتلون ويسرقون حتى في هويتنا العربية لهذا واكثر منه انا مع كل من يدافع عن الحق ونحن الشرفاء الوطنيون سواء كنا توانسة او مصريين او عراقيين او مغابرة’  نحن المواطنون العرب في كل الوطن العربي مع الحق وطبعا الله هو الحق .. وأرى من يناصر الله فهو قد ناصر الحق فكيف انا المواطنة العربية المحبة لكل

 الوطن العربي وبلا استثناء كيف لا احب ولا اكون في صف من ينتصر للحق ؟…
عاشت تونس ومصر وكل بلاد العرب من دون دواعش مجرمون افاكون قاتلون لكل من انتصر للحق


أكرر انا مع الرئيس المصري الرجل المحترم الذي الان يدافع عن الحق في مصر ويريد ان يعيد لمصر حقها وبريقها وجمالها السابق ونحن كلنا معه هنا في تونس الخضراء الابية الرائعة العظيمة , تونس التي منها انطلقت شرارة الحق تونس التي منها اندلعت ثورة الكرامة والاستحقاق الديمقراطي الذي لا ولن يتم الا بتنفيذ العدالة الاجتماعية سواء في تونس او في مصر او في اي بلد عربي ثار على دكتاتورية جثمت على قلوبنا عشرات السنوات لا تعد ولا تحصى


اذن من هو فعلا مع وطنه لابد ان يكون مع من يناصرون وينتصرون للحق . أتعجب حين ارى من هم ضد هذا الحق بادعاءات باطلة لا اساس لها من الصحة وعايزين فقط فوضى باسم الثورة ثورة على ماذا ؟؟

وقد اصبح لنا في تونس رئيسا اخترناه نحن الشعب التونسي الابي العظيم الذي لا يهاب لا موت و لا دواعش؟؟ ثورة على من ولماذا ومصر قد انتخب شعبها الابي الرائع رئيسا لها وبدا يسترجع في مؤسسات الدولة التي سلبها الاخوان وما لف لفهم ؟؟؟

انا أرى ان هذه ليست لا ثورة ولا أراها حتى مجرد محاولة للاصلاح والعكس هو الصحيح دون الدخول في التفصيل والتعريف والتدقيق .

من يريدونها فوضى وشعوذة اخوانية لا تمت للوطن بصلة ولا ينتمي اصلا للوطن,  لذا انا أكررها دون كلل أو ملل انا مع من ينتصرون للحق ومن يريدون اصلاح ما يمكن اصلاحه وكل ما جاء من انتقادات حول زيارة الرئيس المصري المحترم جدا والذي شخصيا احترمه واقدره واشد على يديه . أراها انتقادات حاقدة لا اكثر , ولا تريد بالشعب المصر خيرا ولا حتى بكل المنطقة العربية فكفوا اذن  خفافيش الظلام لن تقدروا على طمس الحقيقة ولا طمس علامات واشارات وبوادر الحق التي تلوح في الافق الشاسع جدا , لا افقكم الضيق حد الاختناق ومن ثمة حد اللا حياة .
تحيا تونس ومصر وكل الوطن العربي من دون دواعش ؟ هي تسمية من ضمن تسميات كثيرة كلها تصب في بئر واحد أظلم أسود لا نور له ولا صباحات
نحن نخترع الصباحات ايها الدواعش وانتم ماذا تخترعون ؟؟؟ الات الدمار؟؟ سياتي يوم وينقلب السحر على الساحر لا تقلقوا كثيرا وان شاء الله المنتصرون عليكم

أضف تعليقاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق