الأحد، 21 يوليو 2013

رئيس مجلس المحافظة يترأس اجتماعاً امنياً في مقر قيادة الشرطة






جمال الموسوي . مدير مكتب البرقيه التونسيه والموعد الجديد العالميه في جمهورية العراق
-------------------------------------------------------------
ترأس رئيس مجلس محافظة ميسان منذر خلف الشواي اجتماعا امنيا في مقر قيادة الشرطة بحضور اللواء ق . خ الركن علي غازي الهاشمي قائد شرطة المحافظة ورئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس المحافظة جواد كاظم وبمشاركة مدراء أقسام الشرطة وأمراء أفواج الطوارئ .
الشواي وفي كلمته أثناء المؤتمر وبعد تقديم التهنئة والتبريكات للحاضرين بشهر رمضان الكريم داعيا لهم بقبول الطاعات واستجابة الدعاء أكد على ضرورة ان يسعى الجميع وكل من موقعه الى ديمومة الأمن والحفاظ على استتبابه في مركز المحافظة والاقضية والنواحي والعمل على تفويت الفرصة على الإرهابيين والمجرمين من تنفيذ جرائمهم الارهابية والجنائية, شاكرا في الوقت ذاته قائد الشرطة والضباط والمنتسبين على جهودهم المبذولة في تنفيذ واجباتهم الأمنية والقانونية ,حيث تباحث معهم السبل الكفيلة لانجاح الخطط الأمنية ومسيرة الأمن والسلام في ميسان .
من جانبه تقدم قائد شرطة ميسان بشكره الجزيل نيابة عن ضباط ومنتسبي الشرطة الى رئيس مجلس المحافظة على زيارته الى مقر قيادة الشرطة والإطلاع على حجم واجباتها وتقديمه الدعم والاسناد الدائم لعمل أقسامها ومفاصلها .مؤكدا على العمل الجاد والمستمر بما يرضي الله سبحانه وتعالى وكافة أبناء المحافظة لديمومة الأمن والسلام فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق