الاثنين، 11 أغسطس 2014

حاولنا ان نظهر الحالة النفسية للخديوي …أسرار خطيرة يكشفها الفنان قصي خولي عن سرايا عابدين

حاولنا ان نظهر الحالة النفسية للخديوي …أسرار خطيرة يكشفها الفنان قصي خولي عن سرايا عابدين

البرقية التونسية |   أحمد حمزة الدرع | سوريا



قال الفنان السوري قصي خوالي أن مسلسل ” سرايا عابدين ” شكل نقلة نوعية في حاتيه المهنية وفي الدراما العربية أيضا ، وكان شرف لي أن اكون ضمن فريق عمل هذا المسلسل .

وقال ” خولي ” انه تم انتهاء بشكل كامل من تصوير الجزء الثاني من المسلسل وبانه من المتوقع عرضه خلال الايام القادمة بمعدل ربما يكون حلقة كل أسبوع أو حسب ما ترتأي قناة ام بي سي .


وحول سبب احتفاظه بلحيته حتى الان أوضح النجم السوري أنه بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من المسلسل ، يقوم الان بتصوير الجزء الثالث الذي سيعرض رمضان القادم بعد ان يكون الجزء الثاني قد تم عرضه خلال العام وقبل رمضان .

وحول شخصية الخديوي اسماعيل التي قدمها أوضح الفنان السوري : أحببت الشخصية وعشقت الخديوي والوطن العربي الان بحاجة إلى أحد مثل الخديوي اسماعيل في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها الوطن العربي ، وحاولت ان أقدم الخديوي كإنسان يشبهنا بكل المشاعر المتنوعة حيث قدمنا دراما وليس تاريخا. محاولين أن نترك أثر عند المتلقي .

وكشف الفنان قصي خولي أن أغلب الديكورات في المسلسل هي عبارة عن ” غرافيكس ” تم تنفيذه عن طريق الكمبيوتر بالاستعانة بشركة مختصة ، حيث واجهنا صعوبة بالتمثيل في البداية حيث أننا نمثل في بيئة لا نراها فالديكورات يتم اضافتها لاحقا عن طريق الكمبيوتر ، حيث أن أكثر من نصف احداث المسلسل اعتمد على هذه التقنية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق